تحميل أطلس الأحياء بالألوان واللغة العربية



تحميل أطلس الأحياء بالألوان واللغة العربية

  إستكمالأ لقائمة الكتب الكيميائية الرائعة والمختلفة الذي يقوم موقعنا بتوفيرها للأعضاء الكرام، نقدم لكم في هذا الموضوع كتاب غاية في الروعة وهو كتاب “أطلس الأحياء” ترجمة / عماد الدين أفندي – سائر بصمة جي . والكتاب مترجم إلى اللغة العربية ويحتوي على كثير من الصور الملونة التوضيحية التى تخدم المحتوى، وهذا الكتاب يستهدف جميع الأعمار نظراً لقدرته الرائعة على اسراد المعلومات بطريقة سهلة وجميلة وسوف نتناول بالتفصيل أدناه محتويات الكتاب.


يغطي أطلس الأحياء معظم الموضوعات التى يحتاجها كل قارئ يريد التبحر في علم الأحياء كافة بأسلوب منهجي لا يخلو من الفائدة والمتعة ، وذلك من خلال النصوص التفصيلية المبسطة والصور الملونة المميزة التى تكسب الكتاب حلة قشبية قلما توجد في الكتب الأخرى.

معلومات عن الكتاب


لغة الكتاب: مترجم إلى اللغة العربية
اسم الكتاب: أطلس الأحياء
ترجمة: عماد الدين أفندي – سائر بصمة جي
رقم الطبعة: الطبعة الثانية
تاريخ الإصدار: 2016
عدد الموضوعات: 78
عدد الصفحات: 160
صيغة الملف: pdf
حجم الملف: 37.1 MB

محتويات الكتاب


مقدمة – المواطن البيئية للأحياء – الخلية وأقسامها – انقسام الخلية – الخلية وأقسامها – انقسام الخلية – الأنسجة الحية – الحقول والممالك – الأوليات – الفطريات – المملكة النباتية – النباتات المزهرة والنباتات اللامزهرة – أقسام النبات – التمثيل الضوئي والتنفس – التلقيح والإنتاش – الهرمونات النباتية – تكيف النبات – الأشجار – الجنبات – الاعشاب – أمراض النبات – مملكة الحيوان – الإسفنجيات – الهلاميات – الديدان – الحشرات والعنكبوتيات والقشريات – الحلزون والبزاق – نجم البحر وقنفذ البحر – الأسماك – البرمائيات – الزواحف الطيور – الثدييات – جسم الإنسان – الحواس الخمس – الأسنان والفكين – الشعر والأظافر – الجهاز التنفسي – جهاز الدوران – الجملة العضلية – الجملة العصبية – الجملة العصبية – الدماغ – جهاز الهضم – جهاز الطرح – الغدد الصم -الهرمونات – جهاز المناعة – الجهاز التناسلي – النمو والتطور – علم الوراثة – النباتات المعدلة وراثياً – الطعام والتغذية – أمراض نقص التغذية – الأمراض المعدية – الأوبئة – الأمراض الوراثية – أمراض الشيخوخة – الحساسية – الاضطرابات الذهنية – إصابات العمل – أمراض المناعة الذاتية – السرطان – مرض نقص المناعة – الإدمان والافراط فى التناول – الوقاية من الأمراض – الإسعافات الأولية – حالات إسعافية أخرى – المعالجة والجراحة – التهجين – دور الميكروبات في حياة الإنسان – التنوع الحيوي – النظام البيئي – السلسة والمستوى الغذائي – الأسلحة البيولوجية – علماء أحياء بارزون – اختراعات واكتشافات في علم الأحياء – حقائق وأرقام – تعريفات هامة – الفهرس. 

  صورة الغلاف

تحميل أطلس الأحياء بالألوان واللغة العربية

طريقة التحميل 

ملحوظة: من الأفضل قراءة الفهرس (موجود فى أول الكتاب) حتى تحصل على فكرة عامة عن المحتويات  قبل قراءته ، والآن أتمنى لكم قراءة ممتعة .


طريقة التحميل 

** كل ما عليك فعله لتحميل الكتاب هو الضغط على كلمة (تحميل الكتاب) وسيتم توجيهك مباشرة لصفحة تحميل الكتاب.

** إذا لم يتم توجيهك لصفحة تحميل الكتاب مباشرة أو أن الرابط لا يعمل،  فقط قم  بإبلاغنا في التعليقات عن ذلك وسنقوم خلال 24 ساعة بحل المشكلة. 

** إذا أردت كتاباَ معيناً في أى فرع من فروع علم الكيمياء، فقم بالدخول إلى قسم اتصل بنا وأرسل لنا أيميل فيه صورة الكتاب أو اسمه ، وأن شاء الله تعالى نعمل على توفيره لك مجاناً أو مدفوعاً حسب رغبة المالك الأصلي للحفاظ على حقوق الطبع والنشر إذا أمكن ذلك.

** كما يمكنك تحميل العديد من الكتب الكيميائية والمحاضرات والدورات المتعلقة بالكيمياء وذلك بالذهاب إلى الصفحة الرئيسية  قسم   “كتب كيميائية ”  أو عبر الرابط التالي: كتب كيميائية



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *