للكيميائيين .. تحميل كتاب سنة أولى مصنع





  إستكمالأ لقائمة الكتب الكيميائية الرائعة والمختلفة الذي يقوم موقعنا بتوفيرها للأعضاء الكرام، نقدم لكم في هذا الموضوع كتاب غاية في الروعة وهوكتاب يوضح جميع المفاهيم الأساسية للكيميائيين المبتدئين الذى يعملون فى مجال الصناعات المختلفة ويسمى هذا الكتاب ” سنة أولى مصنع” للكيميائي محمد عويضة.


وهو كتاب يحتوى على العديد من مفاهيم الصناعة و ما يرتبط بها من متطلبات و تدريبات تؤهل من يعمل فى المجالات الصناعية لأن يكون على قدر من المواكبة لمتطلبات السوق الذي يهتم بالعامل المتطور الذي يؤدى عمله بكفاءة عالية بما لديه من خبرات متراكمة و مهارات مكتسبة

للكيميائيين .. تحميل كتاب سنة أولى مصنع
كتاب سنة أولى مصنع

معلومات عن الكتاب



لغة الكتاب: اللغة العربية
اسم الكتاب: سنة أولى مصنع  
تأليف: الكيميائي محمد عويضه
رقم الطبعة: الطبعة الثالثة 2016
عدد الفصول: 5
عدد الصفحات: 93
صيغة الملف: pdf
حجم الملف: 4.82 MB

نبذة عن المؤلف 

– المؤلف الكيميائي / محمد عويضة

– تخرج فى كلية العلوم شعبة الكيمياء الخاصة بجامعة المنوفية.

– عمل بشركة كوكاكولا – مصر، ثم بشركة شأس لخدمات المياة – السعودية و هى احدى شركات مجموعة نسلة العالمية، ثم بشركة أتكو فارما للصناعات الدوائية – مصر و كلهم فى محطات معالجة المياة بغرض صناعة المشروبات الغازية أو مياة الشرب أو صناعة الدواء


– طالب في درجة الماجستير بقسم البيولوجيا الجزيئية بمعهد بحوث الهندسة الوراثية و التكنولوجيا الحيوية بجامعة مدينة السادات، و يعمل على أبحاث الخلايا الجذعية فى عالج تليف الكبد و تحسين وظائفه، و هو عضو الجمعية المصرية لأبحاث خلايا المنشأ الجذعية.

محتويات الكتاب

نبذة عن المؤلف
شكر و ثناء
مقدمة الطبعتين الأولى و الثانية
مقدمة الطبعة الثالثة
الباب الأول: مفاهيم صناعية
الباب الثانى: مهارات صناعية
الباب الثالث: شهادات الأيزو
الباب الرابع: الاسعافات الأولية
الباب الخامس: الأجهزة و الاختبارات
الباب السادس: الكروماتوجرافي
المراجع
نصائح عامة

طريقة التحميل 

ملحوظة: من الأفضل قراءة الفهرس (موجود فى أول الكتاب) حتى تحصل على فكرة عامة عن المحتويات  قبل قراءته ، والآن أتمنى لكم قراءة ممتعة .




طريقة التحميل 

** كل ما عليك فعله لتحميل الكتاب هو الضغط على كلمة (تحميل الكتاب) وسيتم توجيهك مباشرة لصفحة تحميل الكتاب.

** إذا لم يتم توجيهك لصفحة تحميل الكتاب مباشرة أو أن الرابط لا يعمل،  فقط قم  بإبلاغنا في التعليقات عن ذلك وسنقوم خلال 24 ساعة بحل المشكلة. 

** إذا أردت كتاباَ معيناً في أى فرع من فروع علم الكيمياء، فقم بالدخول إلى قسم اتصل بنا وأرسل لنا أيميل فيه صورة الكتاب أو اسمه ، وأن شاء الله تعالى نعمل على توفيره لك مجاناً أو مدفوعاً حسب رغبة المالك الأصلي للحفاظ على حقوق الطبع والنشر إذا أمكن ذلك.

** كما يمكنك تحميل العديد من الكتب الكيميائية والمحاضرات والدورات المتعلقة بالكيمياء وذلك بالذهاب إلى الصفحة الرئيسية  قسم   “كتب كيميائية ”  أو عبر الرابط التالي: كتب كيميائية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *